Tinder مهكر أفضل حل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم للتعارف وتكوين صداقات وتؤدي بسرعة إلى مواعدة رومانسية يمكنك تنزيله أحدث اصدار بنقرة زر واحدة.

 

 

تندر هو أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية الشهيرة. يبحث هذا البرنامج بذكاء للعثور على الأشخاص القريبين منك ويعرض لك قائمتهم. يمكن له البحث عن الأشخاص بشكل انتقائي وبمعايير تحددها أنت. لا يعرض هذا البريد الإلكتروني ملف التعريف الخاص بك للشخص الآخر عند إرسال الرسالة. لذلك يمكنك أولاً التواصل والتحدث دون الكشف عن هويتك تمامًا ، وأخيرًا إرسال شخصياتك إذا كنت ترغب في ذلك.

 

 

برنامج تعارف Tinder مهكر :

 

 

حتى الآن ، يحتوي Tinder على أكثر من 200 مليون عملية تنزيل على Google Play ، ويزيد هذا الرقم إذا تم حسابه على منصات التنزيل الأخرى. مع جودة الخدمة الممتازة والخدمة المحدثة باستمرار ، فهي خيار جذاب. بغض النظر عن معلومات أخرى ، منذ إطلاقه أكثر من 30 مليار تفاعل بين الحسابات ، مما يجعله أقوى برنامج تعارف اليوم. مشابه للبرنامج العملاق Azar مهكر ؛ يمكن للمستخدمين التواصل بسرعة مع جميع الأصدقاء من حولهم. قابل أشخاص جدد ، وسّع التبادلات ، وتعرّف على السكان المحليين الذين تسافر إليهم ، أو ارتق إلى اللحظة الحالية ، سيساعدك هذا التطبيق بكل إخلاص. واتس اب الذهبي 2021

 

حول Tinder بعد إنشاء الحساب ، يجب على المستخدم تصميم جميع المعلومات الشخصية التي ستظهر على صفحة ملفه الشخصي. على سبيل المثال ، الاسم ، المقدمة ، الصورة الرمزية كلها معلومات ضرورية لك للمشاركة في هذه الشبكة الاجتماعية. إذا تجاهلت جميع المعلومات المذكورة أعلاه ، فلا بأس ، لكن معدل المطابقة سينخفض ​​بشكل كبير.

لا أحد يريد التواصل مع شخص لديه معلومات غير واضحة. أنت فقط تريد التحدث إلى الأشخاص الذين ينجذبون إليك ، سواء في اهتماماتك أو مظهرك أو معرفتك. بعد مطابقة شخص ما ، انتظر الإشارة من هؤلاء الأشخاص ، إذا كان لديهم نفس الحركة ، فسيتم وضع الاثنين في غرفة دردشة خاصة. تحدث مع بعضكما البعض وربما يؤدي ذلك إلى موعد لاحق.

 

 

 

فكرة عن تندر :

 

تشغيل هذا التطبيق بسيط أيضًا عندما يستخدمه اللاعب كشبكة اجتماعية نموذجية. سوف تنظر في حسابات أخرى وتراقب ما إذا كان لديهم ما يحلو لهم. إذا كنت تحب شخصًا ما ، فلا تتردد في التمرير سريعًا لليمين لإبداء الإعجاب بملفه الشخصي ، ومرر لليسار. عندما تحب شخصًا ما ، سيتم وضع هؤلاء الأشخاص في قائمة انتظار ، وكما قلت ، إذا كانوا يحبونك أيضًا ، فلديكما فرصة ضئيلة لإجراء محادثة غير رسمية. من التوتر. لا تقلق بشأن الرفض. إلى أن ينضج كل شيء ، يبدو أن شخصين يعجبان بطريقة تحدث بعضهما البعض ، حتى يتمكنوا من الابتعاد عن هاتفك ، والالتقاء في العالم الحقيقي وإحداث شيء جديد. Tik tok مهكر