Toca Life World مهكرة هي أيضًا لعبة معروفة من قبل العديد من اللاعبين. هذه نسخة تركيبية من جميع الأقساط السابقة. يمكنك الاستمتاع بأسعد ساعات على الإطلاق. يمنحك المحتوى المحدد من تطبيقات Toca Life المفضلة مثل City و Vacation و Office و Hospital والمزيد تجربة تفاعلية

 

ألعاب مخصّصة للأطفال :

حقًا ، قام Toca بعمل رائع في إنشاء كون منفصل. هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك التعرف عليها في هذه السلسلة. إنه مثل مزيج من العديد من الأجزاء الأخرى ، مما يشكل امتيازًا يجذب العديد من التنزيلات بعدة طرق. حتى الوقت الحاضر ، خلقت ألعابنا عالمًا كاملاً ، لذا يُنصح بجمعها معًا. “Toca Life World” هو منتج مصنوع بالكامل للأطفال على وجه الخصوص وللعائلة بأكملها بشكل عام. رسوم متحركة لطيفة ، لعبة ودية وتعليمية. ايضا تحميل Hay day مهكرة .

هذا هو العالم الذي تصنعه. يمكن للاعبين أن يفعلوا ما يريدون مع كل ما يحدث حولهم. الحرية هي واحدة من أكبر المحفزات. تصبح هذه الألعاب ممتعة في عيون اللاعبين. في الفيلم ، حيث تلعب لعبة ، يمكن تحقيق كل ما يدور في ذهنك. هل تريد أن تطلب من جدتك تسريحة شعر برية؟ هل تريد ليلة كسولة في حديقة التزلج؟ أو ببساطة احتفل طوال الليل مع الأصدقاء. كل شيء يمكن أن يحدث في هذه اللعبة. الفرح زائدة عن الحاجة. تحتاج فقط إلى بناء شخصيتك جنبًا إلى جنب مع إنشاء عالم خاص مع القصة حيث تكون أنت بطل الرواية.

 

محتوى متنوع ، العديد من الأماكن للذهاب ، العديد من الشخصيات للمس

سحر هذه اللعبة يأتي من خلق العالم الحقيقي. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على فعل كل شيء ، ويجب أن تتبع منطق الحياة الواقعية. عندما تبدأ اللعبة ، سيكون هناك حوالي 8 مواقع لتكتشفها. سيكون لها وظائف مختلفة وتقع في مدينة بوب. مصفف الشعر ، والمول التجاري ، وقاعة الطعام ، أو حتى شقة … لأغراض كثيرة ، ستعطيك بعض المهام. ليس من الصعب جدًا القيام بها ولكن يجب القيام بها بانتظام وفي كثير من الأحيان. خلاف ذلك ، لن يكون لديك ما يكفي من المال لمواصلة أنشطتك في “Toca Life World”. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هذه الأشياء بمثابة معرفة أولية ، مما يمنح اللاعبين لمحة أولى عن عالم اللعبة. بعد ذلك ، يمكنك بناء كل شيء والقيام به بشكل صحيح. في الواقع ، الأخطاء أمر لا مفر منه ، لذا لا تتردد في الاستمتاع باللعبة. إذا فعلت شيئًا خاطئًا ، تبدأ في إصلاحه.

 

الامتدادات التي يمكنك شراؤها في Toca Life World مهكرة :

 

ثمانية مواقع و 39 حرفًا في البداية هي مجرد أشياء تجعلك على دراية بالعالم. تم أيضًا توسيع المحتوى في جميع أنحاء اللعبة بعدة طرق أخرى. ما دمت تلعب اللعبة ، سيكون هناك محتوى لتستكشفه. عندما تكمل المهام المعطاة في Bop city ، فمن المؤكد أن لديها مبلغًا جيدًا من المال. بمجرد أن تبدأ في معرفة كيفية بناء العالم هنا ، فقد حان الوقت لتوسيع الأشياء. ابدأ في شراء مواقع جديدة بالمال الذي لديك. سيكون لكل مكان أنشطة مختلفة ، لذلك عليك معرفة المكان الذي ترغب في اللعب فيه أولاً. حتى عندما تكون المهمة صعبة للغاية ، اتركها لاحقًا إذا كنت لا تريد إنفاق الأموال على أشياء لا يمكنك اجتيازها.