ToonMe رسم كاريكاتوري بنفسك ، يمكنك بسهولة تحويل صورك إلى صور كرتونية ومفاجأة متابعيك باستخدامها في ملفك الشخصي على الشبكات الاجتماعية يمكنك تنزيله مهكر بنقرة واحدة.

 

 

 

مع برنامج ToonMe أعلاه سهل للغاية. ما عليك سوى اختيار إحدى صورك وبنقرة واحدة ، سيحول الذكاء الاصطناعي المستخدم في البرنامج صورتك بسرعة إلى رسم كاريكاتوري. يمكن أيضًا تحديد نمط تحويل الصور وفقًا لذوقك. يمكنك اختيار أنماط مثل رسوم والت ديزني الكرتونية وبرای للعناصر المحولة. من الممكن أيضًا تقسيم صورتك إلى جزأين متساويين من الوسط وتحويل جزء واحد إلى رسم كاريكاتوري وترك جزء واحد طبيعي وغير كرتوني.

منح الدرجة 4.6 من قبل المستخدمين أعلاه على Google Play. لم تحصل اللعبة على نقاط استثنائية من إجمالي 5 نقاط بدون سبب ، وهي شهادة على نجاحها الكبير من قبل العديد من المستخدمين. لقد اختبرناه وهو يعمل دون أي مشاكل. وضع Apknor التطبيق على خوادمها القوية لتنزيله مجانًا للمستخدمين. إذا كنت مهتمًا ببرنامج تحرير الصور ، فننصحك بتنزيل هذا التطبيق. قام معجبو هذا البرنامج أيضًا بتنزيل برامج الرسوم المتحركة Avatoon مهكر و ToonApp مهكر للرسوم المتحركة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أولاً مشاهدة الصور قبل التنزيل ، وإذا لفتت انتباهك ، فقم بتنزيله. نأمل أن تستمتع به بدرجة كافية.

 

 

حول ToonMe:

 

كيف تصنع صور كرتونية جميلة ومبتكرة لصورك الشخصية في أقصر وقت؟

أعد رسم صورتك كرسوم متحركة أو متجه باستخدام سحر الذكاء الاصطناعي . ما كان يستغرق عدة أيام للإنشاء ولا يمكن طلبه إلا من قبل فنانين محترفين ، أصبح متاحًا الآن بلمسة واحدة من الشاشة ، مما يجعلك فنانًا رقميًا مستقلاً وان كنت تحتاج برنامج فوتوشوب فنقترح عليك لايت روم مهكر .

 

ابحث عن ما تريده في تطبيقك:

 صانع الرسوم المتحركة لكامل الجسم ؛

  1. أنماط الصورة.
  2. الكثير من التخطيطات البسيطة والتصاميم المعقدة.
  3. سهل الاستخدام
  4. القدرة على العمل على صور الآخرين
  5. تطبيق ممتع يمكنك مشاركته مع الأصدقاء والعائلة
  6. القدرة على استخدام المزيد من الميزات في وضع مهكر.
  7. أدوات تحرير الصور

 

 

 

مميزات ToonMe مهكر للاندرويد

 

 

  •  Pro مفتوح
  • تحويل الصور إلى صور
  • قم بتحويل الصور إلى رسوم متحركة بناءً على أسلوب شركات الرسوم المتحركة الرائدة
  • تطبيق بسيط باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • القدرة على تحرير الصور جزئيًا
  • القدرة على تحويل نصف الوجه إلى رسوم متحركة
  • ملفات إخراج ذات جودة ممتازة