تعتبر لعبة Toy Odyssey: The Lost and Found مهكرة  من أجمل الألعاب وأكثرها جاذبية في أسلوب ألعاب الحركة والمغامرة ، والتي تجذب انتباه كل لاعب برسوماتها الرائعة وتصميمها اللافت للنظر. هذه اللعبة هي نتاج استوديو تطوير ألعاب HIKER GAMES. هذه اللعبة ، التي تحظى إصدارات أخرى منها بشعبية كبيرة على منصات أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر ، تم إصدارها لأجهزة Android هذه المرة. في هذه اللعبة المثيرة تخطو إلى كابوس الطفولة. الكوابيس هي المشكلة الأولى التي تواجهها في هذه اللعبة.

في هذه اللعبة الجميلة ستلعب دور لعبة تسمى براند. يجب على العلامة التجارية التي تم إحياؤها حماية مالكها ، فيليكس ، من الظلام ومحاربة الأعداء حتى النهاية. قبل فوات الأوان ، يجب على العلامة التجارية إخفاء السر عن بقية المنزل. أدناه يمكنك مشاهدة صور هذه اللعبة الجميلة وغير العادية.
على الرغم من إصدارها الأول على Google Play ، فقد تمكنت هذه اللعبة من جذب أكثر من 500 شخص وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب Google Play شهرة في هذا النوع. يمكن لمستخدمي Android 4.0.3 والإصدارات الأحدث تنزيل هذه اللعبة مجانًا من موقع APKNOR . فيما يلي بعض الميزات والتغييرات في الإصدار الجديد ويمكنك مشاهدة المقطع الدعائي لهذه اللعبة.

 

 

 

ميزات لعبة أوديسي Toy Odyssey مهكرة :

 

 

Toy Odyssey مهكرة هو سيناريو رائع وجذاب يساعدك على لعب دور بطل لعبة مجهول. في عالم هذه اللعبة أنت دمية لديها طفل. مالكك لديه كوابيس سيئة وقد تم اختيارك لحماية نوم مالكك وسلامته من الكوابيس المختلفة. من ناحية أخرى ، يجب أن تتذكر أن هويتك ودورك هما سر يجب إخفاؤه عن الألعاب الأخرى في الغرفة ، والأهم من ذلك ، ألا يلاحظك الطفل أو يستيقظ بأي شكل من الأشكال. الكوابيس هي أرواح شريرة تحاول الهروب منك بطرق مختلفة والدخول إلى عالم أحلام الطفل ، لذلك سيكون لديك العديد من التحديات لحماية مالكك. تم استقبال هذه اللعبة بشكل جيد من قبل المستخدمين. بالإضافة إلى السيناريوهات الجذابة ، هناك ميزات أخرى خلقت هذا المستوى من الرغبة والرضا من مجتمعهم. فيما يلي بعض الأمثلة على هذه الميزات.