Trojan War مهكرة هو اسم لعبة إستراتيجية جميلة جدًا وجيدة الصنع من فئة اللعب الإستراتيجي والتكتيكي ، والتي تتضمن أيضًا عناصر من ألعاب RPG و TD.

 

 

 

تم إنتاج اللعبة بواسطة الاستوديو الفيتنامي MegaAdsGames وتم إصدارها مجانًا تمامًا على Google Play وإتاحتها لمستخدمي Android في جميع أنحاء العالم. يقدم موقع العاب مهكرة أحدث إصدار من هذه اللعبة جنبًا إلى جنب مع نسخة معدلة للتنزيل في نموذج تم اختباره حتى تتمكن من تنزيل هذه اللعبة الجميلة بسهولة استمتع. حرب طروادة هو عنوان بسيط يحكي أسطورة حرب طروادة الشهيرة ، والتي كانت معركة كبيرة بين قوات مدينة طروادة والجنود اليونانيين. في هذه اللعبة ، تلعب دور الجيش اليوناني الذي أمر بمهاجمة طروادة وإعادة هيلين التي اختطفها أمير طروادة (باريس) إلى ملك سبارتا ، مينيلوس. للقيام بذلك ، يجب عليك إنزال جنودك وقواتك من نفس حصان طروادة الشهير وإرسالهم إلى قوات طروادة. هذه اللعبة لا تتعلق فقط بالهجوم والهجوم ، وهذا هو سبب كونها لعبة تكتيكية واستراتيجية أكثر من كونها عنوانًا للحركة والحرب. إذا انتهز أعداؤك الفرصة لمهاجمتك ونجحوا في تدمير حصان طروادة ، فسوف تخسر. على الجانب الآخر ، من أجل الفوز في كل مرحلة ، يجب عليك تدمير برج دفاع العدو وتدمير الأعداء واحدًا تلو الآخر. للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام قوى مختلفة.

 

حرب طروادة Trojan War مهكرة :

 

في حرب طروادة تحتاج إلى طعام (لحم) لاستخدام الجنود. يجب أن يكون لديك عامل لتحضير اللحوم. في كل مرحلة ، لديك عدد معين من العمال بشكل افتراضي ، والذي يتراوح عادة بين واحد وثلاثة. إنهم يجمعون اللحوم باستمرار ويسلمونها إلى مقر عملك ، حصان طروادة. من خلال زيادة كمية موارد اللحوم ، يمكنك توظيف المزيد من الجنود بنفس النسبة. على سبيل المثال ، كل مبارز يحتاج 120 ، كل رامي 300 أو كل عامل 150. عادةً ما ينتظر اللاعبون الهواة حتى يزداد حجم الموارد من أجل توفير جنود هجوميين ، لكن النقطة الأساسية هي أنه يتعين عليك استخدام العمال في نفس الوقت مع الجنود لزيادة كمية الموارد التي تجمعها وتسريع عملك. كلاش أوف كلانس مهكرة

كلما شعرت أن جيشك كبير بما يكفي لمهاجمة وهزيمة قوات العدو ، يمكنك الضغط على زر الهجوم لتوجيههم إلى منطقة العدو ، وكلما دعت الحاجة إلى التراجع ، استخدم زر التراجع. يهاجمك جنود العدو أيضًا بشكل عشوائي ، عادةً عندما يكونون مستعدين. لذلك عليك أن تكون مستعدًا لمواجهتهم في أي وقت في حرب طروادة. من خلال التقدم عبر المراحل وجمع النقاط والمال ، يمكنك فتح أبطال وقوات أفضل وترقية أبطالك وتقوية قاعدتك. بالإضافة إلى المعارك المنتظمة ، يمكنك أيضًا استخدام القوات الأسطورية التي قدمتها لك الآلهة اليونانية في المواقف الحرجة ضد الأعداء. ماين كرافت للاندرويد

لعبة Trojan War الجميلة والجذابة مع رسومات جيدة جدًا وتصميمات ثلاثية الأبعاد ولكن محسّنة يمكن أن تجعلك مستمتعًا لفترة طويلة. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومثيرة ، فلا تفوت لعبة Trojan War الآن وقم بتنزيل آخر تحديث بنسختها المعدلة استمتع بها! تمكنت اللعبة حتى الآن من تحقيق 4.1 من 5.0.