Vector 2 Premium مهكرة هذه هي اللعبة التسلسلية للعبة Vector الشهيرة ويحبها الكثير من الناس. مع هذا الإطلاق ، يعد مطور اللعبة بأن يكون له انطباع كبير لدى اللاعبين ويجلب الكثير من المحتوى الثري والجذاب.

 

 

 

نظرة عامة على لعبة فيكتور 2 بريميوم مهكرة :

 

 

Vector 2 هي ترقية للعبة المتجه السابقة. إذا لعب أي شخص لعبة Vector ، فمن المؤكد أنه على دراية بهذه اللعبة. على الرغم من أنها مجرد لعبة ثنائية الأبعاد بنمط شاشة أفقي بسيط ، إلا أنها تقدم العديد من التجارب المتميزة للاعبين الذين يقدمون شاشات مثيرة خالية من العوائق. إلى جانب ذلك ، يتم إرجاع اللعبة بمحتوى أكثر تنوعًا من الإصدارات السابقة .

تبع الإنتاج اللاحق لهذه اللعبة النجاح مع عرض مذهل على Anroid ، تلاه طرقًا رسمية على باب نظام Android الأساسي مؤخرًا. على عكس الإصدارات الأخرى ، يتعين على اللاعبين دفع رسوم مقابلة للتثبيت على الهاتف ، ولكن هذه المرة اللعبة مجانية تمامًا لجميع اللاعبين لتجربتها ، واللعبة عنيفة. وبالتالي ، فإن قوة الضوء مناسبة لجميع الأعمار من 7 سنوات فما فوق.

 

 

 

كيف تلعب متعددة Vector 2 Premium APK :

 

تتميز Vector 2 مهكرة بأسلوب لعب مكثف مع بيئات إجرائية تنتج مرئيات واقعية في عالم مظلم. بشكل عام ، يكون الاستخدام مربكًا إلى حد ما إذا كان أولئك الذين يلعبون ألعاب لأول مرة ، لذا يرجى ببطء ثم تنفيذ الإجراءات وفقًا لقواعد اللعبة. ومع ذلك ، هناك فرق كبير عن المتجه العادي في أن كل لعبة لها قواعد مختلفة. لذلك يجب الانتباه جيدًا في جميع المواقف حتى لا تتفاجأ.

في هذا الإصدار الجديد ، كل ما يتم وضعه كعقبة بدلاً من مطاردة العدو هو مجموعات من الليزر والقنابل الموضوعة في أماكن محددة. يجب على اللاعبين توخي الحذر لتجنب الاصطدام بالعقبات. للوصول إلى نقطة الهروب. إلى جانب ذلك ، سوف تكون على دراية بنمط الشاشة الأفقي التقليدي مع آليات اللعب البسيطة ، ولن تكون من الصعب إرضاءه بشأن الرسومات أو النماذج ثلاثية الأبعاد التفصيلية. معظم أولئك الذين يتعلمون اللعبة عن قصد لديهم شغف كبير بها.

 

 

 

تصميم اللعبة :

 

على الرغم من أن الإصدارات السابقة كانت بسيطة جدًا ، إلا أن اللعبة Vector 2 Premium مهكرة هذه المرة بدت وكأنها تضيف بعض التفاصيل المبسطة إلى الألعاب الأولى ؛ بدت الخلفية والتفاصيل البيئية أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، فإن كل شيء لا يتلألأ ، ولكن الميزة الخاصة للواجهة هي أن اللاعب سيلعب مع الشاشة الأفقية ذات اللون الأزرق والأسود ، مما يجعل اللعبة فاخرة.

تم تطويره استنادًا إلى الحبكة ذات المحتوى الغني بحيث أنه في بناء صورة الشخصية ، قام المنتج بتحسين الشخصية كثيرًا. على الرغم من أنها كلها باللونين الأسود والأخضر ، إلا أنها تنضح بأناقة اللعبة. أهم ما يميز اللعبة هو تصميم شاشة اللعبة ، حيث تتشابك العقبات في أنماط مختلفة لا حصر لها. يعتبر تقسيم العقبات ووضعها أمرًا حيويًا ومربكًا بعض الشيء للاعبين.