Vieka مهكر يقدم تجربة تحرير فيديو مختلفة ستجعلك تعشق المونتاج. يمكنك تنزيله مهكر كل شيء مفتوح بنقرة واحدة .

 

 

 

في هذا الوقت ، إذا كان لديك وقت فراغ كافٍ ، فربما ستحب تيك توك مهكر . أو أي شبكة اجتماعية يمكنك العثور عليها. بشكل عام ، هذا اتجاه ، لذلك يحب معظم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ذلك. توفر هذه التطبيقات مواد مفيدة جدًا لإنشاء أجواء الفيديو. ومع ذلك ، فإن كل تطبيق له قوته الخاصة ولا يخدم جميع احتياجات المستخدمين حول العالم. هذا هو السبب في أنه يخلق وظائف غير ملموسة لكثير من ناشري التطبيقات الصغار.

 

 

 

فكرة Vieka ؟

 

Vieka هو برنامج في فئة التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو يفاجئك بفلاتره الخاصة والرائعة. أعدك أنك إذا قمت بتثبيت هذا البرنامج فلن تقوم بإزالته على الإطلاق ، لأنه يحتوي على جميع ميزات المحرر الرائع وسوف يرضيك تمامًا.
هناك المئات من تأثيرات الفيديو الخاصة في هذا التطبيق. لن تتكرر هذه التأثيرات أبدًا من أجلك لأنه بالإضافة إلى العدد الكبير ، يتم تحديثها باستمرار ، مما يزيد من عدد التأثيرات.
يمكن استخدام عدد محدد من الصور في كل مرشح. يختلف هذا الرقم باختلاف المرشحات. ولكن يمكنك اختيار موضع الصور وترتيبها.
يتم جمع المرشحات كألبوم ويمكنك الانتقال إلى فئتك المفضلة واختيار مرشح. تتوفر التأثيرات في عدة فئات: الكل ، والأسلوب ، والأغاني ، والتشغيل ، والموسيقى النغمة ، وأعياد الميلاد ، والكرتون ، والحب ، والراب ، والرموز التعبيرية ، والقصة ، ونمط الحياة ، والسفر ، والطعام.
هذا المحرر ليس فقط للصور ويمكنك أيضًا وضع مقاطع الفيديو الخاصة بك في المؤثرات وإنشاء فيديو مذهل بسهولة دون أي تكلفة!
بمجرد التقاط تأثيرات الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك مشاركتها أو حفظها على شبكات ومراسلين مختلفين. يمكنك حتى حفظ المقاطع التي تم إنشاؤها كمسودة في التخزين السحابي للتطبيق.
واجهة المستخدم لهذا البرنامج بسيطة للغاية. من السهل جدًا الوصول إلى التأثيرات والعمل مع البرنامج ولن يتم الخلط بأي شكل من الأشكال.
لا تقلق أبدا! إن أمان هذا التطبيق هو أن معلوماتك لن تكون متاحة لأي شخص وتكون محمية تمامًا.

 

 

عند دخول Vieka ، سيتم وضع صورتك في منتصف الشاشة بأقصى حجم. في هذه التطبيقات ، كلما كانت الصورة المعروضة أكبر ، كان تحريرها أسهل. بالنسبة للفيديو ، هناك حاجة ماسة لذلك حتى تتمكن من رؤية سياق عملك. على طول الجزء السفلي من الشاشة توجد ميزات يمكنك تطبيقها عليها. بشكل عام ، باستخدام مقطع فيديو واحد كامل وعدد قليل من القوالب ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو عالي الجودة بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على إبداعك بالإضافة إلى حسك الفني ، سيكون لمقاطع الفيديو أنماط مختلفة.

 

 

 

 

في حالة التقاط مجموعة من الصور الجميلة ، فقط قم بتطبيقها جميعًا على هذا التطبيق واختر النموذج المناسب. بعد ذلك سيكون لديك عمل مثل هذا تلقائيًا. ومع ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى إضافة العديد من الأشياء المختلفة مثل الفلاتر والموسيقى والملصقات … لجعلها أسلوبك الشخصي.

 

 

نقترح عليك أفضل برامج تحرير الصور

 

 

وان كنت مهتما بتحرير الفيديو

 

  1. Viva cut مهكر
  2. KInmaster pro