أثارة لعبة الفايكنج اهتمام العديد من المؤرخين وعلماء الآثار. مصدر إلهام لا نهاية له من مجموعة واسعة من الأعمال ، من الرسم إلى الأدب ، إلى الأفلام ، وما إلى ذلك. وحتى الآن ، هناك العديد من الألقاب المعروفة التي تهيئ المشهد وصورة العصر ، وهذا الفايكنج الشجعان شجعان. إحداها هي اللعبة الفيروسية لناشر اللعبة الشهير Plarium LLC – Vikings: War of Clans. إذا كنت مهتمًا بحياة الفايكنج ، أو ترغب في امتلاك مملكة وجيش عظيم وتجربة الشعور بالعيش في الحروب ، فهذا هو الخيار الأفضل لك.

 

 

محاربو الفايكنج شجعان :

 

الفايكنج: تبدأ حرب العشائر باختيار قائد ، واختيار علم الفايكنج وأرضه. ثم ستبدأ في بناء إمبراطورية الفايكنج الخاصة بك لتصبح أقوى للسيطرة على ممالك الفايكنج الأخرى. سيكون عليك أن تجعل من نفسك قصرًا ، ومنازل ذات وظائف مختلفة ، للإنتاج ، وتزوير الأسلحة ، وتطوير القوات ، وما إلى ذلك. في عملية تطوير المملكة ، ستقوم بمهام لكسب المال لشراء المنازل ، وشراء المعدات ، وزيادة قوة الجيش وتعزيز قوتك. سيكون عليك الترويج لمملكتك ، وتوسيع المنطقة التي تنمو بشكل مطرد. بعد ذلك ، ستقود جيشك العظيم إلى البحر ، وتذهب إلى أرض قادة الفايكنج الآخرين وتغزوهم. أظهر نفسك كملك شجاع ورجل عسكري موهوب واجلب مملكتك إلى النصر النهائي ، وسيطر على جميع البلدان الأخرى لإظهار قيادتك!

 

 

استخدم تكتيكات فريدة :

 

تمتلك Vikings: War of Clans مهكرة العديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام. هناك العديد من اللغات المختلفة لتختارها بحرية ، مما يساعدك على فهم دائرة اللعبة بشكل أكثر كفاءة. مع عنصر القتال في اللعبة ، ستستمر في تدريب قوتك التكتيكية وقوتك عند المشاركة في معارك ضارية مع لاعبين حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم. ستتاح لك الفرصة لتصبح قائدًا لمملكة عظيمة ، وأن تكون حراً في بناء إمبراطوريتك ، بأسلحة مجهزة بجيوش قادرة على الترقية لتصبح أقوى ، ونظامًا. المهمة والنصر بعد كل معركة سيساعدان خزنتك على الامتلاء. ميني ميليشيا