VLLO يعد أحد أكثر الأدوات جاذبية لتحرير مقاطع الفيديو والأفلام . يمكنك تنزيله مهكر جاهز من موقعنا سواء كنت تريد إنشاء مقطع فيديو من صورك أو أنك تريد تحرير مقاطع الفيديو التي قمت بتسجيلها لجعلها أكثر وضوحًا وجمالية.

 

 

 

 

هناك برامج احترافية للغاية مثل VivaVideo Pro و InShot Pro و KineMaster pro و که والتي يمكن أن تساعدك على إنشاء تأثير جذاب ومثير للغاية ، ولكن العمل معهم احترافي بنفس القدر. إنه صعب ويستغرق وقتًا طويلاً. لذلك لا يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا للعديد من المستخدمين.

بالإضافة إلى هذه التطبيقات ، يمكنك أيضًا مشاهدة أنواع مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول التي ستكون مفيدة لك لتحرير مقاطع الفيديو وتحريرها. بالطبع ، يعد الاختيار من قائمة طويلة من هذه التطبيقات عملية صعبة وعرضة للخطأ. ولكن إذا تابعتنا في بقية هذا النص ، فسنقدم لك أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال.

 

 

مميزات VLLO مهكر للاندرويد

 

 

الرسوم المتحركة: تبدو الأفلام التي نسجلها ، على الرغم من محتواها المقنع ، عادية للوهلة الأولى. سيكون هذا على مصلحتك إذا كنت ترغب في إنتاج مقاطع فيديو ترويجية. يوجد حل أساسي لهذه المشكلة.يمكنك استخدام ميزة الرسوم المتحركة VLLO.

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تحويل الفيديو العادي الخاص بك إلى رسوم متحركة. بعد تطبيق هذا العنصر ، سيتم تحويل جميع العناصر والشخصيات إلى رسومات ، وبعد ذلك ستنتقل عملية الفيديو إلى الأمام مثل الرسوم المتحركة. يمكنك استخدام أوضاع مختلفة في هذا الصدد ويمكنك حتى تخصيص كثافة وجودة كل وضع بمساعدة شريط الضبط اليدوي.

 

 

التركيب: من المميزات الشيقة لهذا البرنامج إمكانية إضافة نص أو ملصقات للفيلم. يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخطوط والألوان لكتابة نصك ، ويمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من الملصقات بالإضافة إلى الرموز التعبيرية للوحة المفاتيح من خلال البحث في متجر التطبيقات. بمجرد تصميم النص الخاص بك ، يمكنك حتى تطبيق مرشحات الحركة عليه ، وفي النهاية يمكنك وضعه على أي جزء من الفيديو الأصلي الذي تريده وتثبيته. بالإضافة إلى النص المخصص الخاص بك ، يمكنك تثبيت أي نوع من الصور والصور المتحركة التي تريدها على الفيديو الأصلي الخاص بك. باستخدام هذا العنصر ، ستتمكن من إنتاج محتوى جذاب للغاية وفريد ​​من نوعه.

 

Crop and Connect: يتيح لك اقتصاص وفصل أي جزء من الفيديو الخاص بك كما هو ، ومن ثم يمكنك دمج مقاطع فيديو متعددة معًا لإنشاء فيلم جديد.

 

الصوت: قد تبدو هذه الميزة بسيطة ، لكنها مهمة جدًا وعملية. في بيئة هذا البرنامج ، سيكون لديك أكثر من 400 اختيار موسيقي يمكنك استخدامها ، كما يمكنك استخدام الأصوات والأغاني التي تريدها. والأكثر إثارة للاهتمام ، أنه يمكنك أيضًا عمل الدبلجة باستخدام ميكروفون هذا البرنامج. بمجرد تحديد الصوت أو الموسيقى الخاصة بك ، يمكنك تعديلها بالفيديو بمساعدة عناصر واجهة مستخدم متنوعة ودقيقة. اضبط مستوى الصوت ومستوى الصوت وسرعة تشغيل الصوت بالتزامن مع أحداث الفيلم و… كل ذلك يمكن القيام به بسهولة باستخدام أدوات هذا التطبيق.

 

أدوات البناء الأساسية: لديك شريط أدوات كامل جدًا لأداء عمليات مثل القطع ، وتعديل سرعة الفيديو ، وتأطير الفيلم وتأطير ، وتكبير وتصغير تسلسل الفيلم ، وتقسيم الفيديو إلى أقسام مختلفة ، وأكثر من ذلك. سيكون لديك حق الوصول إلى تساعدك في تحرير الفيديو الخاص بك من البداية.

 

المرشحات: في هذا التطبيق ، سيكون لديك حق الوصول إلى فئتين رئيسيتين من المرشحات. تحتوي كل فئة بمفردها على مجموعة متنوعة من العناصر والخيارات. الفئة الأولى هي الفلاتر التي تساعدك على تغيير وضبط خصائص الفيلم ، مثل جودة الضوء واللون وحتى الجودة الأولية للفيلم ، والفئة الثانية تشمل مرشحات الحركة التي يمكنك من خلالها دفق تغيير الفيلم الخاص بك وخلق سحر جديد فيه. قائمة المرشحات في هذا التطبيق طويلة واحترافية.

 

 

 

قم بتنزيل VLLO مهكر 

 

يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال Google Play. تحتاج إلى إجراء مدفوعات داخل التطبيق للاستفادة الكاملة من جميع العناصر الموجودة في هذا التطبيق ، ولكن الهدية الخاصة التي يمنحك إياها تطبيق VLLO مهكر مجانًا هي تحرير الفيديو دون أي علامة تجارية أو أثر للتطبيق على المحتوى النهائي. يمكنك أيضًا إنتاج مقاطع فيديو بدقة 4K باستخدام هذا البرنامج. حجم البرنامج ليس كبيرًا جدًا ومتوافق جيدًا مع أنظمة التشغيل القوية. من الممكن استخدامه عبر الإنترنت واستخدام قاطع المرشح.