يعد Vlog Star مهكر أحد أكثر التطبيقات ملاءمة لتحرير الفيديو ، وهو يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة لمساعدة المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي وسريع.

 

 

 

أفضل محرر فيديو مع الموسيقى والنقل ، عرض شرائح فيديو / صور سهل وموسيقى شيقة تضاعف مقاطع الفيديو مع اهتزاز وتأثيرات الحركة البطيئة. استخدم برنامج المحرر وصانع الأفلام لإضافة تأثيرات أفلام لإنشاء مقاطع فيديو ومشاهد أفلام ذات تأثيرات. ويمكن حتى أن يكون صانع مقدمة فيديو وصانع خاتمة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. مقاطع فيديو منفصلة لتسهيل تحرير مقاطع الفيديو وتصوير مقاطع الفيديو.
تحديد:

محرر فيديو Vlog Star متعدد الاستخدامات :

 

تم تصنيف Vlog Star مهكر كواحد من أكثر برامج تحرير الفيديو روعة وجودة عندما يرضي كل الإبداع وخيال المستخدم. يتميز التطبيق أيضًا باقتراح للتحرير ، مما يساعد المستخدمين على تقصير الوقت اللازم لإكمال مقطع فيديو. تتمثل القدرة الرئيسية للتطبيق في تحرير مقاطع الفيديو بعدة طرق مختلفة ، ويمكن تخصيص جزء من الفيديو بحرية بفضل ميزات التطبيق. سيتم تصنيف جميع ميزات التطبيق إلى العديد من الفئات المختلفة ، مثل سرعة الفيديو ، والطبقات ، والتقطيع ، والانتقال ، والدمج ، والنص ، وما إلى ذلك. سيكون لكل فئة استخدام محدد ، وستتوسع إلى أجل غير مسمى اعتمادًا على خيال وإبداع المستخدمين. Adobe Photoshop مهكر

 

 

واجهه المستخدم :

 

لا يأتي Vlog Star مع محرر احترافي قادر على تلبية كل ما يحتاجه المستخدمون فحسب ، بل يأتي أيضًا بواجهة ذكية ومرنة ومريحة. تم تصميم واجهة التطبيق بألوان داكنة ، لمساعدة مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين على الظهور بشكل أكثر وضوحًا ، وإتاحة مساحة أكبر أثناء التحرير. توجد أشرطة أدوات في الجزء العلوي والسفلي من الشاشة ، والتي يمكن إخفاؤها أو ظهورها بناءً على إجراءات المستخدم. أيضًا ، تكون واجهة التطبيق مرنة جدًا عندما يقوم المستخدمون ببساطة بالتمرير أو الاهتزاز للوصول إلى الميزات الجديدة. إبداع المستخدم لا نهاية له ، وواجهة التطبيق متشابهة عندما تساعد المستخدمين على الوصول إلى الأدوات اللازمة ، أو تقصير وقت التحرير. كين ماستر مهكر

 

 

vlog star مهكر 

 

ما يجعل هذا التطبيق شائعًا ليس ميزاته أو واجهته المضمنة ، ولكن الذكاء الاصطناعي المدمج فيه ، يعمل عبر الإنترنت وهو مجاني تمامًا. ستعمل ميزة الذكاء الاصطناعي على أتمتة كل شيء أو إزالة التفاصيل غير الضرورية بناءً على معايير المجتمع. بعبارة أخرى ، سيهتم الذكاء الاصطناعي بأشياء مثل اللون وجودة الصورة والدقة والعديد من الأشياء الأخرى ، مما يجعل عمل المستخدم أسهل. بالطبع ، يتنوع الذكاء الاصطناعي أيضًا بعدة طرق ، مثل جعل مقاطع الفيديو مستقرة أو دمج مقاطع الفيديو تلقائيًا مع إجراءات بسيطة للمستخدم. ومع ذلك ، فإن الذكاء الاصطناعي لن يقوم بهذه الأشياء تلقائيًا دون إذن المستخدم ، لذلك يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو يدويًا أو استخدام Ai.