Walking War Robots مهكرة هي لعبة جديدة ومثيرة للغاية على غرار ألعاب الحركة عبر الإنترنت لأجهزة الاندرويد، هيا حملها الان من موقعنا بنقرة واحدة فقط .

 

 

 

والتي تم إصدارها بواسطة Pixonic LLC مجانًا في متجر Play ، وقد تم استخدامها ملايين المرات من قبل مستخدمي Android حول العالم. تم الاستلام ويعتبر من افضل! تم إصدار اللعبة في الأصل لنظام التشغيل iOS ، وقد تم اختيارها كواحدة من أفضل ألعاب App Store ، حيث سيتم وضعك في روبوت لستة أشخاص يجب أن تكون في معركة كاملة مع روبوتات أخرى. حضور وتجربة لحظات مثيرة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم!كمايمكنك تحميل مجموعة من الالعاب مثل PUBG Mobile Kr و لعبة ببجي مهكرة و امونج اس مهكرة .

 

 

ستعرفك على الجيل الجديد من ألعاب الاندرويد على الإنترنت والألعاب الجماعية ، حيث ستقوم بتدمير جميع الروبوتات المعادية وترقية معداتها وأسلحتها ومعداتها القيمة من خلال نهب مواردها ومعداتها القيمة. لزيادة قدرة الروبوتات على القتال وتسريع واستمر! أثبت قوتك في الخرائط والخرائط المختلفة واربح باستراتيجيات وأساليب فريدة وتجربة واحدة من أفضل ألعاب Android على الإنترنت!

حصلت لعبة War Robots حاليًا على 4.2 من 5.0 في متجر Play ، وتم تنزيلها أكثر من 50 مليون مرة حتى الآن. سنضع التحديثات المحدثة على نفس الصفحة للتنزيل في أقرب وقت ممكن. انضم إلينا لمشاهدة صور اللعبة وتحميل …

 

 

 

بعض ميزات لعبة War Robots مهكرة للاندرويد :

 

 

  • أكثر من 30 روبوت بقدرات فريدة
  • أكثر من 80 نوعا مختلفا من الأسلحة للاستخدام
  • اجمع بين الأسلحة والروبوتات لإنشاء آلة قوية!
  • القدرة على تكوين تحالفات مع الأصدقاء وزيادة الإثارة
  • أكمل المهام لتلقي النقاط والمكافآت
  • رسومات عالية الدقة مع صوت مثير وجهاز تحكم جيد

 

 

 

 

قم بتنزيل لعبة War Robots

 

يمكن تنزيل هذه اللعبة مهكرة وتثبيتها مجانًا بمساعدة ألعاب مهكرة للاندرويد. حجم اللعبة مرتفع نسبيًا ، وهو حجم معقول بالنظر إلى جودة اللعبة.

إحدى ميزات هذه اللعبة التي تم ذكرها من قبل هي تحديثاتها العديدة والمنتظمة ، والتي بالإضافة إلى مساعدتك في تشغيل لعبة بجودة أعلى وإبقاء مساحة اللعبة ممتعة بالنسبة لك ، قد تكون صعبة إلى حد ما. نظرًا لتكلفة الإنترنت ، لا يستطيع الجميع تحمل تكلفة هذه التحديثات واسعة النطاق.

يمكن لعب اللعبة كفريق أو لاعبين متعددين ، وحدك وكلاعب واحد. لتشغيل هذه اللعبة ، بالإضافة إلى اتصال الإنترنت ، ستحتاج أيضًا إلى اتصال قاطع التصفية. يوصى باللعبة للأعمار التي تزيد عن اثني عشر عامًا وتتطلب نظام تشغيل قويًا لتعمل بشكل مثالي.