في العديد من أفلام الخيال العلمي ، يمكن لأسباب عديدة إنهاء الوجود البشري. من بين العشرات من هذه الأسباب ، تعد الزومبي خيارًا يستخدمه الكثير من صانعي الأفلام كذريعة. الزومبي هو كائن خلق فيروسات لقتل الوجود البشري. لا توجد فقط في عالم الأفلام ، ولكن يتم تضمين صورة الزومبي أيضًا في الألعاب ليختبرها اللاعبون. هناك العديد من العناوين حول هذا الموضوع ، ولكن هناك لعبة واحدة تحظى بتقدير كبير من قبل اللاعبين ، وهي Zombie Idle Defense مهكرة . تحتوي هذه اللعبة على طريقة لعب مباشرة يمكن لأي شخص لعبها ، وبالتالي تصل اللعبة إلى العديد من اللاعبين.

 

 

فكرة حول لعبة Zombie Idle Defense مهكرة 2021 :

 

ينعم العالم بسلام لم يسبق له مثيل. يخطو الناس خطوات كبيرة في العلوم والتكنولوجيا. لكن لم يكن أحد يعلم أن هذه التطورات هي التي أدت إلى تدمير البشرية. في مختبر سري ، تجري تجارب لإحياء الموتى. انتشرت هذه التجربة في البيئة لفيروس جديد يمكنه تحويل البشر إلى زومبي. انتشر هذا الفيروس بسرعة هائلة وترك الناس على شفا الدمار. يتزايد عدد المصابين ويتعين على الناجين أن يتجمعوا تدريجياً لحماية بعضهم البعض. لقد بنوا دفاعًا قويًا لمنع هجمات الزومبي. سيصبح اللاعبون أحد الناجين وسيكون لديهم مهمة القتال لتدمير الزومبي. يتم إرسال اللاعبين إلى الخطوط الأمامية حتى يتمكنوا من قتال ومحاربة الزومبي الذين يتطلعون إلى الهجوم. هذا الموقع هو مكان خطير للغاية ، واللاعب هو الذي يأخذ المركز. ايضا تحميل ماين كرافت للاندرويد .

 

 

طريقة اللعب بسيطة ولكنها ممتعة للغاية :

 

يحاول الزومبي الوصول إلى موقع اللاعب ، لذلك يحتاجون إلى ترتيب المحاربين الذين يقفون خلف الحاجز لمهاجمة الزومبي. في البداية ، يحتاج اللاعب إلى النقر فوق المحاربين حتى يتمكنوا من إطلاق النار معًا. ومع ذلك ، يمكن للاعبين استخدام هذه الترقيات بحيث يكون لديهم قدرات قتالية تلقائية. سوف يقترب الزومبي بشكل متزايد من موقع اللاعب ، لذلك تحتاج إلى استخدام المحاربين لتدميرهم. في البداية ، من المحتمل أن يكون عدد الزومبي أقل ، ولكن لاحقًا ، سيزداد العدد ، وستصبح لعبة Zombie Idle Defense مهكرة أكثر صعوبة. سيتم منح المكافآت للاعب بعد إكمال كل مرحلة ؛ كلما ارتفعت المرحلة ، زادت المكافآت.