Zoomerang – تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة بخصائص وإمكانيات خاصة في مجال صناعة المقاطع بدفع داخل الشبكة بقيمة 39.66 دولارًا أمريكيًا يمكنك تنزيله مهكر بنقرة واحدة .

 

 

 

تم تطويره بواسطة Zoomerang ونشره على Google Play. لا شك أن هذه الشركة الناشئة هي من أفضل البرامج في مجال صناعة المقاطع الجذابة التي يستخدمها كثير من المستخدمين في شبكات التواصل الاجتماعي. تتمثل إحدى أهم نقاط القوة في هذه الشركة الناشئة في إنشاء مقاطع تتضمن برامج تعليمية خطوة بخطوة توفر الظروف حتى لأكثر المستخدمين المبتدئين لإنتاج مقاطعهم المخصصة.

تتضمن الميزات الأخرى لهذا بدء التشغيل الفريد مجموعة من الأدوات والخيارات المضمنة التي ستسمح لك بمضاعفة جاذبية المقاطع المنتجة. أضف مؤثراتك المفضلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بلمسة واحدة وأضف ملصقات جميلة إذا لزم الأمر وفي هذا المجال نقترح عليك capcut مهكر .

 

 

مع توسع وزيادة أجهزة Android الذكية حول العالم ، ينتقل المزيد من المستخدمين إلى الشبكات الاجتماعية ويحاولون جذب انتباه الآخرين بمحتوياتهم الخاصة. كما ذكرنا ، يعد المحتوى الجذاب أحد الطرق الرئيسية لزيادة المتابعين على الشبكات الاجتماعية المختلفة. إذا ألقيت نظرة على حسابات المشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي ، فستعرف أن أحد أكثر المحتويات شيوعًا التي ينتجونها هو المقاطع القصيرة والمضحكة التي تحظى بالعديد من المعجبين. للوهلة الأولى ، قد يكون إنشاء هذه المقاطع صعبًا بالنسبة لك ، ولكن يجب أن تعلم أن تطبيقًا بسيطًا فقط هو الذي يمكنه إنشاء مقاطع الفيديو الأكثر جاذبية.

 

 

مميزات Zoomerang مهكر أحدث إصدار :

 

 

  • قم بعمل مقاطع قصيرة في بضع دقائق فقط
  • تعلم كيفية عمل مقاطع خالية من العيوب خطوة بخطوة
  • يمكنك الوصول إلى المزيد من المؤثرات الخاصة لجعل مقاطعك أكثر جمالًا
  • القدرة على عمل ملصقات فيديو جميلة وجديدة
  • محرر فوركس احترافي بأدوات رائعة
  • قم بإجراء تغييرات مخصصة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ببضع نقرات فقط
  • أدخل الرموز التعبيرية في أجزاء مختلفة من الفيديو
  • القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية

 

 

 

 

 

Zoomerang تمكن من الحصول على درجة 4.4 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play وهو مشابه للبرنامج الشهير Vn مهكر . يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار مهكر دون أي قيود من موقع APknor الكبير والأكثر زيارة.